فيديو | أب سعودى يعذب طفلته انتقاما من زوجته السورية

582fd2b4-d9a5-4092-88a4-01ad445c3d02-1

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو بعنوان “أب سعودى يعذب طفلته انتقاما من زوجته السورية”، ويعرض الفيديو قيام رجل بكتم أنفاس رضيعة، ثم صفعه إياها بشدة مع هزها بقوة. وأفادت وسائل إقـرأ المزيــد...

%d9%8a%d9%88%d9%88
يوم الأربعاء, 2017-01-11 الساعة 10:38 صباحًا
0 تعليق

مراهقة تتعرف على شبيهاتها عن طريق التويتر

يقول المثل الشائع “يخلق من الشبه أربعين” وهذا المثل ينطبق تماماً على فتاة التقت بشبيهتها عن طريق الصدفة في أحد إقـرأ المزيــد...

20161007162755-louise-delage-2
يوم الأربعاء, 2017-01-04 الساعة 1:15 مساءً
0 تعليق

ما الذي تخفيه نجمة مواقع التواصل هذه؟

Et enfin … Quand je pose en soirée 😵 A photo posted by Louise Delage (@louise.delage) on Sep 20, 2016 at 9:23am PDT جمعت الشابة الفرنسية “لويز ديلاج” أكثر إقـرأ المزيــد...

sas
يوم الأربعاء, 2017-01-04 الساعة 7:58 صباحًا
0 تعليق

طفل في الثانية من عمره ينقذ شقيقه بذكاء

نشر على “اليوتيوب” شريط فيديو التقطته كاميرات مراقبة يظهر طفلا يبلغ سنتين من العمر ينقذ أخاه التوأم المحاصر تحت إقـرأ المزيــد...

b6cec9d55b7c93d627723b94e2c77d24
يوم الجمعة, 2016-12-30 الساعة 1:40 مساءً
0 تعليق

صور | دمية تحصل على معاملة مميزة بعد أن نسيتها طفلة في المطار

حصلت دمية دب على رحلة في مرافق أحد المطارات الروسية، بعد أن نسيتها طفلة صغيرة وراءها قبل أن تغادر في رحلة إلى تايلاند إقـرأ المزيــد...

as
يوم الخميس, 2016-12-22 الساعة 10:42 صباحًا
0 تعليق

فيديو | طالب صيني يطلب يد معلمته للزواج

  انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، لطالب صيني يعرض على معلمته طلبه بالزواج، بتقديمه لها باقة إقـرأ المزيــد...

55-13
يوم السبت, 2016-12-17 الساعة 11:09 صباحًا
0 تعليق

في السعودية.. الاحتفال بنصر حلب يؤدي إلى الاعتقال

اعتقلت السلطات السعودية مواطنين سوريين اثنين بذريعة نشرهما عبارات على مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بتحرير مدينة حلب. ونقلت إقـرأ المزيــد...

15380365_338733213155757_8822520325802184551_n
يوم الجمعة, 2016-12-09 الساعة 1:36 مساءً
0 تعليق

باسل الأمين يكتب للبنانيين “صرماية اللاجئ السوري بتسوى جمهوريتكم” والأمن اللبناني يقوم بتوقيفه

أوقف مكتب جرائم المعلوماتية الصحافي اللبناني باسل الأمين على خلفية منشور وضعه على “فيسبوك”، كتب فيه: “صرماية إقـرأ المزيــد...

indiiiiia-iter
يوم الجمعة, 2016-12-09 الساعة 12:16 مساءً
0 تعليق

فيديو | مقتل راقصة هندية على المسرح

لقيت راقصة هندية حتفها خلال رقصها في حفل زفاف بمنطقة “باثيندا”، حيث كانت الراقصة “كولفيندا كاور” -25 عامًا- إقـرأ المزيــد...

15241208_1118935828224802_2704706585512594443_n
يوم الإثنين, 2016-12-05 الساعة 10:46 صباحًا
0 تعليق

إيلينا ورادا يشعلان الفيسبوك في سوريا بعيد “البربارة”

اشعلت إيلينا ميخائيل ورادا بيلوني وهما صبيتان من مشتى الحلو في وادي النصارى بمحافظة حمص، الفيسبوك بعد أن نشرتا صور إقـرأ المزيــد...