نشر يوم: الثلاثاء, 2017-05-16 الساعة 12:40 مساءً

صور | شاب يسافر حول العالم مجانًا لاختبار جودة مقاعد الطائرات!

منذ أن كان عمره 14 عامًا، كان اهتمام “أليكس ماشيراس” واضحًا في عالم الطيران وكل ما يتعلق بالطائرات!

أما اليوم، فهو يعمل في وظيفة تُعتبر وظيفة الأحلام بالنسبة للكثير من الناس! ففي الوقت الذي يضطر من هم في مثل عمره لتوفير النقود والعمل في وظائف مختلفة ومتعبة، يُسافر الشاب “أليكس” حول العالم عبر الدرجة الأولى في الطائرات الجديدة ومستمتعًا بتجربة مختلف أنواع الطعام والمشروبات، وكل ذلك بالمجان! ثم يقوم بنشر تجربته في كل مرة عبر حسابه على الشبكة الاجتماعية “إنستغرام”.

فقد تلقَّى العديد من الدورات في الطيران وتخصص في مجال هذه الدراسة. وعندما كان يبلغ 14 عامًا من عمره، عمل في محطة إذاعية بريطانية بفضل قدرته الفذة على تحليل أخبار قطاع الطيران.

وتنطوي مهمة ووظيفة أليكس على تفقد جودة مقاعد الطائرات خاصةً الدرجة الأولى. بالإضافة إلى تذوق أصناف الطعام والمشروبات التي يُقدمها الطاقم لمعرفة مدى جودته والحكم عليه قبل تقديمه للركاب!

أليكس البالغ من العمر 20 عامًا، لم يصل إلى هذه الوظيفة ويُحقق حلمه بكل سهولة، إنما عمل جاهدًا حتى حصل على المعلومات الكافية التي تُؤهله للعمل مع شركات الطيران العالمية.

أما اليوم، يعمل أليكس مع الشركات المصنعة للطائرات لاستكمال عملية تسليم الطائرات الجديدة. فهو يقوم بتجربة جميع مرافق الطائرة قبل تسليمها إلى الشركات لتُصبح جاهزة لاستقبال الرحلات والركاب.

عمره 20 عامًا فقط، وتمكن من تحقيق إنجاز ضخم من الصعب تحقيقه لمن هم في مثل سنه! من يعلم أين سيُصبح في المستقبل القريب؟!