تشوركين: وقف إطلاق النار في سورية ستكون صلب مفاوضات استانا

فيتالي تشوركين

فيتالي تشوركين أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، أن قضية تعزيز نظام وقف إقـرأ المزيــد...

كيري: دينامية الصراع في سوريا تغيرت بعد بدء روسيا عمليتها العسكرية

وزير الخارجية الامريكي جون كيري

وزير الخارجية الامريكي جون كيري اعترف وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، بأن دينامية النزاع في سوريا إقـرأ المزيــد...

ايران تقول إنها تعارض وجود أمريكا في محادثات سوريا في أستانة

استاناا

نقلت وكالة تسنيم للأنباء عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله يوم الثلاثاء إن إيران تعارض إقـرأ المزيــد...

150323_INV_FemCurrency_Zenobia2

جهاز الرقابة المالية: اختلاس رسوم تسجيل طلاب في جامعة دمشق

طلب الجهاز المركزي للرقابة المالية من المحامي العام بدمشق تحريك دعوى الحق العام بحق أمين صندوق شؤون إقـرأ المزيــد...

تعرف على مواعيد ضخ المياه لأحياء دمشق وضواحيها ليوم الثلاثاء 17 كانون الثاني

حددت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق مواعيد ضخ المياه لليوم الثلاثاء 17-1-2017 إقـرأ المزيــد...

587dbec0c46188b1438b45af طفلة عربية لاجئة في ألمانيا تعرض للبيع

بدأت الشرطة في مدينة “لوهنه” بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية التحقيق...

C2UorqaXEAImgwX منفذ هجوم إسطنبول اعترف بجريمته

أعلن محافظ اسطنبول واصب شاهين أن منفذ الهجوم الإرهابي في المدينة...

_93583280_egypt المحكمة الإدارية العليا تقضي باستمرار سيادة مصر على تيران وصنافير

قضت المحكمة الإدارية العليا في مصر برفض طعن الحكومة على حكم...

سورية وايران توقعان على 5 عقود بينها مشغل للخليوي

المشغل

وقعت طهران ودمشق 5 عقود ستحصل الجمهورية الإسلامية بموجبها على إقـرأ المزيــد...

حاكم مصرف سورية المركزي ينفي بدء ضخ كميات جديدة من فئة خمسين ومئة ليرة

كشف حاكم مصرف سورية المركزي دريد درغام، يوم الاثنين، لصحيفة “الوطن” المحلية أن استبدال الأوراق النقدية..

إغلاق 60 منشأة سياحية مخالفة في عام 2016

قامت لجان الضابطة العدلية العاملة في الوزارة خلال العام الماضي بإجراء /1000/ جولة رقابية على المنشآت..

فيديو | أب سعودى يعذب طفلته انتقاما من زوجته السورية

582fd2b4-d9a5-4092-88a4-01ad445c3d02-1

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو بعنوان “أب إقـرأ المزيــد...

مراهقة تتعرف على شبيهاتها عن طريق التويتر

يقول المثل الشائع “يخلق من الشبه أربعين” وهذا المثل ينطبق تماماً على فتاة التقت بشبيهتها عن..

ما الذي تخفيه نجمة مواقع التواصل هذه؟

Et enfin … Quand je pose en soirée 😵 A photo posted by Louise Delage (@louise.delage)..
Diego Maradona throws the ball back.

مارادونا يكشف سر تفضيله نابولي على برشلونة

أكد رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس، أن الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة الفريق، سيصبح سفيرًا عالميًا..
Top-3-Smartphones-660x330

سامسونغ وال جي وهواوي ستطلق هواتفها الجديدة الشهر القادم

سيشكل شهر شباط شهراً مميزاً لمحبي اندرويد نظراً لأن العديد من الشركات تستعد لإزالة النقاب عن..